كيف يؤثر رحيل جوردي ألبا عن نادي برشلونة على انتقال ميسي إلى الهلال؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيغادر جوردي ألبا ظهير أيسر نادي برشلونة، ناديه هذا الصيف، ولن يكمل السنة المتبقية من عقده، حيث يتزامن رحيله أيضًا مع تلك التي أعلن عنها قبل أيام قليلة من قبل لاعب وسط الفريق سيرجيو بوسكيتس.

لن يستمر الثنائي المتبقي من الجيل الذهبي في الفريق، وسيرحل قادة الفريق عن البلوجرانا في الموسم المقبل، مع تزامن هاتان الحالتان مع رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف فريق باريس سان جيرمان، لذلك ستكون الأرض خصبة للم شمل الثلاثة في فريق واحد.

الهلال يخطط للم شمل جوردي ألبا مع ميسي بعد الرحيل عن نادي برشلونة

منذ أسابيع كان هناك عرض مذهل يديره الاتحاد السعودي لكرة القدم نفسه وتقدر قيمته بحوالي 400 مليون، من أجل الحصول على خدمات اللاعب ليونيل ميسي في صفوف أحد الأندية السعودية، والتي يأتي على رأسها نادي الهلال، حيث أنه الأكثر اهتمامًا بالحصول على خدمات الأرجنتيني المتوّج بلقب كأس العالم 2022، رغم أنه ليس الوحيد. بهذا المعنى ، ستكون هناك أيضًا لعبة مصممة لإقناع سيرجيو بوسكيتس باتباع نفس مسار "10" ، ولكن أيضًا لجوردي ألبا .

ورغم نفي محيط اللاعب جوردي ألبا، بأن وجهته قد تكون ناحية الكرة السعودية، لأسباب عائلية، إلا أن ما يدور حوله يشير إلى عكس ذلك، حسبما قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

طالع أيضًا: 

إصابة حمزة علاء تزيد أزمات حراسة مرمى الأهلي قبل مواجهة الوداد

زوران يطلب الرحيل عن الاتحاد السكندري

غيابات الوداد - استبعاد 7 لاعبين في مباراة الدفاع الجديد

رحيل جوردي ألبا يعيد ميسي إلى نادي برشلونة

ومع ذلك ، هناك خيار آخر أكثر جاذبية من وجهة نظر برشلونة. وهو أن جوردي ألبا ، في موسمه الأخير ، كان سيصبح لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في الفريق ، متفوقًا على روبرت ليفاندوفسكي ، لذا فإن النادي ، مع وداعه ، يقلل كتلة كبيرة من سقف الرواتب التي من شأنها أن تساعد على الامتثال للعب النظيف المفروض بواسطة LaLiga.

بهذا المعنى ، فإن احتمال أن يتناسب ميسي مع التكلفة المخططة للعودة إلى برشلونة ستكون نسبتها أكبر برحيل ألبا عن صفوف النادي الإسباني.

الخياران مطروحان على الطاولة إما لم الشمل في الهلال السعودي، أو الرحيل الذي يمنح ميسي طريق العودة إلى البارسا مجددًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق