الهلال السعودي يغري ميسي بطُعم بوسكيتس

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أحدث تطورات سعي نادي الهلال السعودي للتعاقد مع سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعيش بوسكيتس أيامه الأخيرة في قلعة كامب نو، بعدما أعلن برشلونة قبل أسبوعين، رحيل اللاعب المخضرم بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء عقده في 30 يونيو المقبل.

وبحسب صحيفة "آس"، فإن إدارة نادي الهلال تثق تماما في الحصول على توقيع بوسكيتس، بعد نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت "آس"، أن إدارة الهلال قدمت عرضًا بقيمة 15 مليون دولار في الموسم إلى بوسكيتس، لإغراء الأسطورة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالقدوم أيضًا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أيضًا، إلى أن هذا الأمر من شأنه سيدفع ميسي لترتيب أوراقه، والتفكير في القدوم للهلال.

طالع أيضًا..

ماركا: الهلال السعودي واثق من حسم صفقة ميسي

رئيس ماركا: ليونيل ميسي سينتقل إلى الهلال السعودي برفقة آنخيل دي ماريا

كيف يؤثر رحيل جوردي ألبا عن نادي برشلونة على انتقال ميسي إلى الهلال؟

وتؤكد التقارير أن نادي الهلال السعودي، مستعد لفعل أي شيء من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي، وجعل العالم يستمتع مرة أخرى بالمنافسة مع كريستيانو رونالدو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق