إشبيلية يرد على أنباء مفاوضات القادسية مع النصيري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم نادي إشبيلية الإسباني، مصير المغربي يوسف النصيري، في ظل ما يتردد حول مفاوضات القادسية االسعودي الطامح في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت أنباء عالمية ومحلية، ربطت اسم النصيري بنادي القادسية خاصة بعد نجاحه في إبرام عديد من الصفقات خلال الفترة الماضية، أبرزها ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج. 

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نادي إشبيلية، نفى دخول أندية سعودية في مفاوضات رسمية مع يوسف النصيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، ه1ا الصيف.

وقال جافير سانتوس، المتحدث باسم إشبيلية، في تصريحات للصحيفة السعودية: "النصيري أصبح قريبًا للغاية من الانضمام إلى فنربخشة التركي بعد مفاوضات قوية من جانب فريق مورينيو".

وأضاف: "ما تردد حول دخول أندية سعودية، وتحديدًا القادسية، في مفاوضات جادة مع مسؤولي إشبيلية لضم اللاعب غير صحيح. المفاوضات قد تكون تمَّت مع المحيطين بالنصيري فقط، لكنَّها لم تصل للإدارة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق