النصر السعودي يوقع مخالصة مالية مع لاعبه

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وقعت إدارة النصر، مساء اليوم السبت، مخالصة مالية مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الدولي الإيفواري جيسلان كونان.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي النصر مع الدولي الإيفواري جيسلان كونان لاعب الفريق، على مخالصته مقابل مليونين و500 ألف دولار "9375000 ريال".

وتابعت أن إدارة النادي توصلت إلى هذا الاتفاق مع الظهير الأيسر الإيفواري الذي تبقى في عقده عام واحد مع النصر، إذ ينتهي تمامًا في يوليو المقبل.

من جهة أخرى، أبلغت المصادر عينها السداسي السعودي حمد المنصور، منصور الشمري، مهند براح، سلطان العنزي، وليد صابر، وفهد الطالب، بالبحث عن وجهات جديدة في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى أو الثانية.

وتعمل إدارة النصر على إنهاء ارتباطها مع تلك الأسماء، من أجل استيفاء شروط الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي يلزم الأندية المشاركة في دوري روشن بقائمة أسماء مكونة من 25 لاعبًا.

ويحتل النصر المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط بعد التعادل مع الرائد، والفوز على الفيحاء تواليًا، فيما يلاقي الأهلي في كلاسيكو الجولة الثالثة، الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك في الرياض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق