ملكية عربية جديدة في أوروبا .. ميلان قريب من استحواذ بحريني

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن نادي ميلان سيكون له مستحوذ جديد، في ظل اهتمام شركة إنفستكورب البحرينية بشراء النادي الإيطالي خلال الفترة المقبلة، بعد دخول المسؤولين في محادثات رسمية.

من المستحوذ الحالي على ميلان؟

ويستحوذ على نادي ميلان حاليًا شركة "إليوت مانجمنت" الأمريكية، المتخصصة في الإدارة والإستثمارات، وذلك منذ يوليو 2018.

الشركة الأمريكية تستحوذ على ما يقارب الـ99.93% من حصص النادي الإيطالي، وذلك بعدما تخلف الصيني لي ليونج هونج؛ مالك ميلان السابق عن سداد ديونه البالغة 415 مليون يورو إلى إليوت في الموعد المحدد.

إليوت تحركت فورًا وقامت بإقالة أعضاء مجلس الإدارة في شركة "روسونيري سبورت للاستثمار"، وهي الشركة التي تتحكم بشكل مباشر في نادي ميلان.

وأعلن بول سنجر مدير الاستثمار المشترك في شركة إليوت بشكل رسمي في يوليو 2018، عن ضخه مبلغ 50 مليون يورو من رأس المال السهمي، لتحقيق الاستقرار في الشؤون المالية بالنادي الإيطالي.

ما هي تفاصيل مفاوضات إنفستكورب لشراء ميلان؟

وفق ما نشرته وكالة أنباء "رويترز"، فإن مصدر مقرب من الصفقة أكد للوكالة أن إنفستكورب "مقرها البحرين"، دخلت في محادثات رسمية لشراء نادي ميلان.

وأكد المصدر على أن صفقة شراء النادي الإيطالي من المالك الحالي لشركة إليوت مانجمنت، اقتربت من النجاح، ومازالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين.

شركة إنفستكورب هي شركة ممولة واستثمارية، كما أنها تقوم بنقل المال المكتسب من الاستثمارات بالولايات المتحدة الأمريكية، إلى عملائها في منطقة الخليج، وتبلغ قيمة استثماراتها حوالي 43 مليار دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا ..

ميلان يهدد النصر .. عيون ثاقبة على نجم العالمي

الأهلي، ريال مدريد، يوفنتوس وأكثر الفرق فوزًا بالبطولات في العالم

تحدوا الصليبي والكسور والارتجاج .. لاعبون ضحوا بأنفسهم من أجل فرقهم!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق