بيراميدز يقدم احتجاجًا لاتحاد الكرة على إيقاف محمد الشيبي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ نادي بيراميدز تحركه ضد اتحاد الكرة المصري للاستئناف على عقوبة المغربي محمد الشيبي بعد أزمته مع حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، الأخيرة.

وكان اتحاد الكرة قرر في اجتماعه الطارئ مساء الخميس، إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بسبب مخالفته اللوائح.

طالع أيضًا:

دي يونج مستعد للمخاطرة من أجل اللحاق بـ "يورو 2024"

النصر والهلال يتحدان ضد الاتحاد السعودي بشأن المحترفين الأجانب

الزمالك يستعيد خدمات مصطفى الزناري قبل لقاء سيراميكا كليوباترا

وجاء ذلك بعدما قضت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، الخميس الماضي، بمعاقبة لاعب الأهلي حسين الشحات، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات وحرمانه من عضوية أى هيئة رياضية في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.

وقدم المستشار هاني بكري تظلما وطعنا على قرار اتحاد الكرة بإيقاف محمد الشيبي أمام لجنة الاستئناف كخطوة إجرائية أولى لازمة نحو التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية. 

ويرى محامي محمد الشيبي أن لاعبه تعرض للظلم بعد الإيقاف الذي طُبق عليه رغم أنه المُعتدى عليه في أزمة حسين الشحات.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق