خطوة واحدة تفصل ماكيني عن الانضمام إلى ليدز يونايتد

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح لاعب الوسط الأمريكي ويستون ماكيني، لاعب نادي يوفنتوس، قريبًا من الانضمام إلى الدوري الإنجليزي وتحديدًا ليدز يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي يوفنتوس للتخلص من ويستون ماكيني في الانتقالات الشتوية الجارية بعدما فشل في كسب ثقة الإدارة على مدار الموسمين ونصف الماضيين.

طالع أيضًا:

بقيادة موسيماني أهلي جدة بطل الشتاء في دوري يلو السعودي

المصري يتعاقد مع رباعي الفيوم وبروكسي

تحديد موعد عودة بوبيندزا مهاجم الشباب السعودي للتدريبات الجماعية

وأكد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن ليدز يونايتد توصل لاتفاق فعلي مع ممثلي ويستون ماكيني حول بنود العقد حتى ينضم إلى النادي الإنجليزي في الميركاتو الجاري.

وأبدى ويستون ماكيني موافقته على الانضمام إلى ليدز يونايتد خاصة وأن مشروع النادي نال إعجابه لما يقدمه من كرة قدم مبتكرة على مدار الموسم ونصف.

وفتح نادي ليدز يونايتد خط المفاوضات مع مسؤولي يوفنتوس من أجل حسم التعاقد مع ويستون ماكيني بشكل رسمي، إذ أن النادي الإيطالي يطلب الحصول على 20 مليون يورو على الأقل لبيع اللاعب.

ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة بعد التوصل لاتفاق حول قيمة الصفقة وطريقة دفع هذه القيمة بين ليدز يونايتد ويوفنتوس.

وشارك ويستون ماكيني مع نادي يوفنتوس الموسم الحالي في 21 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق