يوفنتوس يقترب من خطف قائد ثورة نابولي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب نادي يوفنتوس من خطف المدير الرياضي لنادي نابولي، جيونتولي بعد نهاية الموسم الحالي لإحداث ثورة داخل أرجاء البيانكونيري بعد خسارة الدوري للموسم الثالث على التوالي.

ووضع نادي يوفنتوس جيونتولي، المدير الرياضي لنادي نابولي، على رأس قائمة أولوياته من أجل شغل مقعد المدير الرياضي الجديد للنادي بعد الإطاحة بأريفابيني بسبب قضية مكاسب رأس المال.

طالع أيضًا:

وكالة الأنباء الفرنسية: ميسي يوافق على الانتقال إلى الهلال السعودي

لويس إنريكي يقترب من الهلال السعودي "تقارير"

وأكد الصحفي الموثوق "نيكولا شيرا" أن المحادثات جارية بين جيونتولي وإدارة نادي نابولي برئاسة دي لورينتس من أجل التوصل لصيغة اتفاق من أجل فسخ التعاقد بعد نهاية الموسم الحالي.

ومن المفترض أن ينتهي عقد جيونتولي مع نادي نابولي في يونيو 2024، أي بعد نهاية الموسم المقبل إلا أنه يرغب في الرحيل عن النادي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

ويرى جيونتولي أنه حقق ما كان يريد بعدما قاد ثورة نادي نابولي حتى تحقيق لقب الدوري الإيطالي بعد غياب منذ عام 1990، مما يدفعه للرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

من جانبه، يرى جون ألكان مالك نادي يوفنتوس أن جيونتولي هو القادر على إحداث ثورة داخل قلعة البيانكونيري من أجل العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد غياب لمدة 3 مواسم متتالية.

وعرض نادي يوفنتوس بالفعل على المدير الرياضي الحالي لنادي نابولي، جيونتولي عقدًا لمدة 3 مواسم قادمة حتى عام 2026 لكنه ينتظر إنهاء عقده مع النادي الجنوبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق