من يعوض غياب موراتا عن ميلان.. 3 بدائل موجودة في الرسونيري؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيغيب الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق ميلان، عن المباراتين المقبلتين في الدوري الإيطالي بسبب الإصابة، حيث يبحث الروسونيري عن البديل الكفؤ الذي سيعوضه.

بدلاء موراتا في ميلان

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" فإن نوح أوكافور هو البديل الأكثر احتمالًا للمشاركة في مباراة بارما القادمة، حتى لو كان من المرجح أن يجلس فرانشيسكو كاماردا على مقاعد البدلاء.

موعد عودة موراتا في مباريات ميلان

وسيضطر ميلان إلى التأقلم بدون لاعبه الجديد موراتا في مباراتي الدوري المقبلتين ضد بارما ولاتسيو حتى لو لم يكن من المضمون، حيث أشارت الصحيفة أن الإسباني سيعود ضد فينيسيا في الجولة الرابعة.

وتشير الصحيفة إلى أن الدولي السويسري أوكافور هو البديل الأكثر احتمالا لموراتا في المباراة المقبلة على ملعب تارديني في بارما.

يوفيتش أو أوكافور أو كاماردا.. البديل المرجح لميلان بعد إصابة موراتا

ولم يسجل أوكافور هدف التعادل في اللحظات الأخيرة ضد تورينو يوم السبت فحسب، بل يُنظر إليه أيضًا على أنه أكثر ملاءمة لنظام ميلان.

وكما أشارت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت"، فإن لوكا يوفيتش أكثر ملاءمة للعب بالقرب من المهاجم الداعم، لذا، ضد بارما، من المرجح أن يبدأ الدولي الصربي على مقاعد البدلاء إلى جانب كاماردا.

ويلعب المهاجم الواعد البالغ من العمر 16 عاما مع ميلان فوتورو في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، لكن من المتوقع ترقيته للفريق الأول في المباراة المقبلة بالدوري الإيطالي.

وقال زلاتان إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي في يوليو الماضي: "الفكرة هي إعداد الطريق لكاماردا لدخول الفريق الأول".

وأضاف: "إنه ذكي ويعرف كيف يتحرك على أرض الملعب. وبالطبع، هناك حاجة إلى القوة البدنية أيضًا. مدافعو الدرجة الثالثة أكثر شراسة من مدافعي بريمافيرا. لن يرحموه وسيفعلون كل شيء لجعله يعتقد أنه لا علاقة له بالدرجة الثالثة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق