ماتيب يخطف فوزا قاتلا لليفربول من آياكس بدوري أبطال أوروبا "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كانت المحاولة الأولى لليفربول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وذلك بتسديدة من تسيميكاس من خارج منطقة الجزاء، ولكنها فوق عارضة آياكس.

استطاع فريق ليفربول تحقيق فوزًا مهمًا على آياكس بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سيطرة من ليفربول بعد مرور ربع ساعة، ولكن دون خطورة كبيرة، مع محاولات من آياكس في الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وتمكن محمد صلاح من إحراز الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جوتا، حولها صلاح بنجاح في شباك آياكس، معلنًا عن الأول للريدز.

واصل ليفربول الضغط بقوة، وكان قريبًا من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 22، بعد رأسية من فان دايك تصل إلى لويس دياز الذي سددها بقوة بجانب القائم الأيمن لآياكس.

ويظهر محمد صلاح مرة أخرى في الدقيقة 25، بعد عرضية أرضية من لويس دياز تصل إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، ولكن تسديدته بجانب القائم الأيمن لآياكس.

ولكن آياكس تمكن من الرد في الدقيقة 27 بهدف التعادل بعد عرضية أرضية من بيرجوي سمن الجهة اليسرى، تصل إلى محمد قودوس، الذي تمكن من تحويلها بقوة في شباك أليسون معلنًا عن هدف التعادل.

لتكون ردة فعل ليفربول عن طريق أرنولد في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد تسددية قوية من خارج منطقة الجزاء، تعلو عارضة آياكس بقليل.

كاد ليفربول أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد عرضية من أرنولد على رأس فان دايك، الذي حولها برأسه ولكن حارس آياكس يتألق ويمسك بالكرة.

يعود أرنولد للظهور مرة أخرى بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليمنى ويراوغ الدفاع ويسدد بقوة، ولكن الحارس يتألق ويخرجها على مرتين.

كاد جوتا أن يحرز الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحارس باسفيير يتألق.

في الدقيقة 64 كاد ليفربول أن يحرز الهدف الثاني بعد هجمة لمحمد صلاح ولكن باسفيير يتصدى لتصل إلى إليوت الذي يسدد في الشباك الخارجية.

أخطر كرة في الشوط الثاني كانت لصالح آياكس في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجهة اليمنى، تصل إلى بليند الذي حولها برأسه بجوار القائم الأيسر للحارس البرازيلي أليسون.

تمكن ليفربول من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية على رأس جويل ماتيب، الذي حولها في شباك آياكس برأسية رائعة، معلنًا عن هدف الفوز للريدز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، بينما توقف رصيد آياكس عند ثلاث نقاط.

بينما جاءت نتائج باقي المباريات كما يلي:

ليفركوزن 2 - 0 أتلتيكو مدريد

بورتو 0 - 4 كلوب بروج

مارسيليا 0 - 1 انتراخت فرانكفورت

بايرن ميونخ 2 - 0 برشلونة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق