تيبو كورتوا يعلق على قضية نيجريرا قبل مباراة الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرم على قضية نيجريرا المتهم فيها بدفع رشاوي لنائب رئيس لجنة الحكام السابق من أجل مساعدة الفريق الكتالوني في مبارياته.

وتحدث تيبو كورتوا عن هذه القضية الشائكة حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية بعد فوز ريال مدريد على ليفربول الإنجليزي بهدفٍ نظيف مساء يوم الأربعاء والتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسئل تيبو كورتوا عن قضية نيجريرا قبل مباراة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل في الدوري الإسباني، ورد قائلاً “في غرفة خلع ملابس ريال مدريد لا نعلق على أي شيء”.

تيبو كورتوا يرد بدبلوماسية على قضية نيجريرا

وأضاف “نحن بعيدون عن ذلك. نأمل فقط أن يكون الحكم الذي يصفر صادقاً. يمكن أن يكون مخطئاً، لكن عليه أن يكون صادقاً وعادلاً”.

وعن زميله إيدين هازارد تحدث قائلاً “أعتقد أن هازارد بخير، لقد عاد بشكلٍ جيد من كأس العالم، وكان ينتظر الفرصة عندما لم حصل البرازيليون على فترة راحة، ولكنها لم تأت”.

وأكمل “أنا أشعر بالأسف حيال ذلك لأن حلمه كان اللعب لريال مدريد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق