مورينيو يرد بطريقة مثيرة على أخبار مفاوضات باريس سان جيرمان

Sport 360 0 تعليق 256 ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر المدير الفني البرتغالي لفريق ، ، من تلك الشائعات التي تربطه بالحصول على منصب المدير الفني في فريق باريس سان جيرمان الموسم القادم، وأكد بأنهم إذا اتصلوا لن يجدوه.

ويلتقي فريق روما مع باير ليفركوزن الألماني الذي يدربه تشابي ألونسو، الذي لعب سابقًا تحت قيادة المدرب البرتغالي، يوم الخميس في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

قال المدرب البرتغالي عن باير ليفركوزن: “من بين أفضل الفرق في أوروبا في الهجمات المرتدة، إنهم في غاية الخطورة في هذه اللحظة من المباراة ، إنهم يدافعون ، ينتظرون أن يفقد الخصم الكرة ومن ثم يكون من الصعب إيقافهم. لديهم العديد من اللاعبين المهاجمين السريعين”.

من ناحية أخرى أكد جوزيه مورينيو على صعوبة الاستعانة بباولو ديبالا وجيني فينالدوم في مباراة الخميس: “لا أقول بأنه مستحيل لكن صعب، لا أعرف كم من الوقت يمكنهم اللعب، صباح الغد سنرى”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق