نيمار يغير خطط الهلال بشأن رحيل ميشيل ولودي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الهلال السعودي، على استمرار البرازيلي رينان لودي، ظهير أيسر الفريق، خلال الموسم المقبل، عقب الشائعات حول رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال يؤجل مستقبل ميشيل ويقرر استمرار لودي

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرازيلي رينان لودي سوف يستمر في صفوف نادي الهلال خلال الموسم المقبل، بسبب رغبة البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، في عدم إدخال أي عنصر جديد على القوام الحالي للأزرق.

وكان رينان لودي، انضم لصفوف نادي الهلال السعودي، من مارسيليا الفرنسي، يناير الماضي مقابل 22 مليون يورو بعقد لمدة 3 سنوات.

وأشارت الجريدة إلى أن، البرتغالي جورجي جيسوس، قرر تأجيل مستقبل البرازيلي ميشيل ديلجادو، لحين معرفة نتائج البرامج التأهيلية لمواطنه نيمار دا سيلفا وموقفه من المشاركة مع الهلال في الأشهر الأولى من الموسم المقبل.

وأوضحت أن، جورجي جيسوس، سوف يتابع حالة نيمار خلال معسكر نادي الهلال الصيفي المقرر له منتصف يوليو المقبل في النمسا وحال تأكد صعوبة مشاركة نيمار في الأشهر الأولى من الموسم سوف يتم الإبقاء على مواطنه ميشيل ديلجادو حتى نهاية عقده في يناير من 2025 ورحيله مع إعادة قيد لاعب باريس سان جيرمان السابق في قائمة الفريق.

وكان نيمار تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في 17 أكتوبر الماضي مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق