أندية سعودية تترقب حسم مصير هيثم عسيري في الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء عن أن عدد من أندية دوري روشن تترقب حسم مصير هيثم عسيري في أهلي جدة .

وأكدت صحيفة " عكاظ " السعودية أن مجموعة من أندية دوري روشن أبدت رغبتها في الحصول على خدمات عسيري في حال استغناء الأهلي عنه.

مصير هيثم عسيري في الأهلي

وأضافت أن عدد من الأندية تتوقع بيع عقد عسيري الاحترافي خلال الصيف الحالي لذا تطمح في ضمه ولكنها تنتنظر حسم موقف الأهلي رسميًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك توقعات قوية برحيل عسيري خلال الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي خاصة في ظل غيابه عن قائمة الفريق الأساسية خلال الموسم الماضي في الدوري السعودي. 

ويبدأ الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي في 18 يوليو المقبل ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024. 

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف الإيفواري فرانك كيسيه لاعب أهلي جدة من الرحيل عن دوري روشن إلى الدوري الإيطالي .

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن كيسيه تلقى خلال الفترة الماضية مجموعة من العروض من أجل العودة إلى الدوري الإيطالي.

وأضافت أن كيسيه أبدى رفضه للعروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية من عدد من الأندية الإيطالية مفضلاً البقاء في الدوري السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق