لاعب وست هام: محمد صلاح مُلهم بالنسبة لي.. ومازال على قمة الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد الجناح الإنجليزي جارود بوين، لاعب نادي وست هام، بقدرات النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، وما يقدمه مع الفريق على مدار المواسم الماضية.

ويواجه نادي وست هام الإنجليزي نظيره نادي الكامارا الهولندي في الدور نصف النهائي ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي مساء الغد، الخميس في تمام العاشرة مساءً.

طالع أيضًا:

ميلان يتوصل لاتفاق مع لياو لتجديد تعاقده حتى 2028 - تقارير

حسام البدري لـ"كورة بلس": لم أطلب ضم أفشة وعبد القادر لصفوف الصفاقسي

وتحدث بوين في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالنسبة لي، محمد صلاح هو اللاعب المفضل في مركزي، لقد سجل 30 هدفًا هذا الموسم والبعض مازال يردد أنه موسم سئ له".

وأضاف بوين في تصريحاته: "بالنظر إلى الأرقام التي يحققها على التوالي منذ وصوله إلى ليفربول، فهو أفضل لاعب في مركزه ومازال في القمة بعيدًا عن الجميع".

وواصل بوين تصريحاته: "لكنني اعتقد أيضًا أن بوكايو ساكا مع أرسنال يقدم مستويات رائعة، وكان لي الشرف أن أمثل منتخب إنجلترا معه".

3 أرقام تاريخية لـ محمد صلاح مع ليفربول أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي

- أصبح محمد صلاح أول لاعب في ليفربول، يسجل في تسع مباريات متتالية على أرضه في جميع المسابقات.

- وصل محمد صلاح، إلى هدفه رقم 100 على ملعب آنفيلد منذ انضمامه للفريق.

- وصل محمد صلاح، إلى هدف الـ 30 مع ليفربول للموسم الثالث على التوالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق