مفاجأة في تقرير مراقب مباراة الهلال والاتحاد بشأن ميشيل ديلجادو

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

مراقب المباراة يدون تصرف جماهير الاتحاد تجاه ميشيل

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الهلال والاتحاد، التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن مراقب مباراة الكلاسيكو قد دوّن  أحداث رمي جماهير الاتحاد عدد 2 أحذية و4 قوارير مياه، تجاه البرازيلي ميشيل ديلجادو لاعب الهلال وذلك في تقريره المقدم اليوم لرابطة المحترفين قبل إحالته إلى لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن تقرير حكم المباراة يخلو من تدوين أي أحداث وقعت بين البرازيلي ميشيل ديلجادو لاعب الهلال وأحمد شراحيلي مدافع الاتحاد، عقب نهاية الكلاسيكو.

وكان الاتحاد قد أشعل الكلاسيكو بتقدمه بهدفين عن طريق إيجور كورونادو وأحمد بامسعود خلال الدقيقة 8 و30، ثم تمكن مصعب الجوير من تقليص الفارق بهدف أول لصالح الهلال بالدقيقة 41.

وخطف البرازيلي ميشيل ديلجادو، هدف التعادل لفريق الهلال في مرمى الاتحاد عند الدقيقة “90+4″، لينقذ فريقه من الخسارة ويخرج متعادلاً من كلاسيكو “الملز” المثير.

ويعتلي الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 63 نقطة بينما يتواجد الهلال بالمركز الرابع في الجدول ومعه 50 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق