شورز نجم تورينو قد يُشعل التنافس بين إنتر وميلان مجددًا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان بير شورز المدافع الهولندي لفريق تورينو حاضرًا في ملعب سان سيرو، حيث شهد فوز الإنتر على ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء وتأهله للمباراة النهائية، وقد فتح تواجده التكهنات بشأن وضعه في سوق الانتقالات.

تواجد شورز إلى جانب وكيله جورج جاردي في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا، وقام جورج جاردي بنشر صورة للاثنين معًا أثناء حضور القمة الأوروبية.

ارتبط بير شورز في الفترة السابقة بالانتقال إلى العديد من الأندية الإنجليزية مثل نيوكاسل وليفربول، وذلك بعد تألقه هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

قدم الهولندي الشاب أداءًا مُقنعًا تحت قيادة المدرب إيفان يوريتش منذ وصوله إلى التورو قادمًا من أياكس مقابل رسوم قدرها 9 مليون و400 ألف يورو في أغسطس من عام 2022.

وبعد ظهوره بالأمس في ميلانو، يعتقد الكثيرين بأن حضوره قد يكون يعني بأن إما أو ، إن لم يكن كلاهما قد يكونا مهتمين باتخاذ خطوة للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عامًا في الصيف، وأفاد توتو ميركاتو بأنه من المتوقع أن يشتعل التنافس على اللاعب من قبل نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق