ثنائي ريال مدريد يعارض قرارات أنشيلوتي!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

الشبكة الإسبانية أفادت بأن النمساوي ديفيد ألابا يتعارض مع وجهة نظر أنشيلوتي بالدفع به في مركز الظهير الأيسر، ولا يريد أن يشغل هذه الخانة من جديد في مباريات الريال، ويرغب في البقاء وفياً لمركزه في قلب الدفاع.

وأشارت الشبكة إلى أن الفرنسي إدواردو كامافينجا هو الآخر لا يريد أن يلعب في خانة الظهير الأيسر، رغم خوضه أكثر من مباراة في هذا المركز سواء مع ريال مدريد أو منتخب فرنسا، حيث يشعر اللاعب الشاب أنه لا يجد نفسه في هذه الخانة، ويريد أن يلعب في خانة المحور.

ويعارض كامافينجا وجهة نظر أنشيلوتي أيضاً ويرغب في الابتعاد عن مركز الظهير لرغبته في التطور كمحور، ووفقاً للشبكة فإن كارليتو على علم بالأمر، لكنه كان مجبراً على بعض القرارات منذ بداية الموسم، علماً بأن إدارة فلورنتينو بيريز تقف في صف اللاعب وتراه لاعب وسط وليس ظهير أيسر أيضاً.

وبسبب هذه الخانة التي يرفض الثنائي تغطيتها، يرغب المدرب الإيطالي من بيريز في التعاقد مع ظهير أيسر جديد في الميركاتو الصيفي، حال تم التخلص من الفرنسي فيرلان ميندي، وهو أمر غير مستبعد الحدوث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق