جدول مباريات اليوم الإثنين 22 مايو.. الزمالك والداخلية ونيوكاسل أمام ليستر سيتي وإمبولي يواجه يوفنتوس

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض موقع "كورة بلس" في التقرير التالي، مواعيد مباريات اليوم، وجدول مباريات اليوم، حول أنحاء العالم، وعلى رأسها مواجهة الزمالك والداخلية في الدوري المصري، ونيوكاسل يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

إلى جانب مباراتين في الدوري الإيطالي، حيث يلعب روما ضد ساليرنيتانا وإمبولي أمام يوفنتوس.

وفي مباريات اللاعبين المحترفين المصريين، يخوض فريق طرابزون سبور الذي يلعب له النجم محمود حسن تريزيجيه ضد فاتح قرا جمرك.

وبالاتجاه إلى الدوري السعودي تقام 5 مباريات اليوم، حيث يلعب الاتفاق ضد الفتح وضمك ضد أبها والفيحاء ضد الرائد والوحدة ضد الخليج وأخيرًا التعاون أمام الطائي.

وفي كأس الإمارات يلتقي فريق الشارقة الأول لكرة القدم بنظيره الجزيرة في دور نصف النهائي من البطولة.

جدول مباريات اليوم الأثنين 22 مايو 2023

يقدم موقع كورة بلس ، جدول مباريات اليوم الإثنين في السطور التالية....

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد ضد ليستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء في ملعب سانت جايمس بارك وعلى قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبتعليق حسن العيدروس.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

روما ضد ساليرنيتانا في تمام السابعة والنصف مساء وعلى ملعب الأولمبيكو وتذاع على قناة AD SPORTS Premium 1، بتعليق محمد حسين أضرضور.

إمبولي ضد يوفنتوس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، وعلى ملعب كارلو كاستيلاني، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وبتعليق عصام عبده.

مواعيد مباريات الدوري التركي

طرابزون سبور ضد فاتح قرا جمرك، على ملعب شينول جونيش ستاديوم، في تمام الثامنة مساء.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

الاتفاق ضد الفتح في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب "استاد الأمير محمد بن فهد"، وتذاع عبر SSC EXTRA 1 HD، بتعليق جعفر الصليح.

ضمك ضد أبها في تمام الساعة السابعة مساء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وتذاع عبر SSC1 HD، وبتعليق عيسى الحربين.

الفيحاء ضد الرائد في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب مدينة المجموعة الرياضية، وتذاع عبر SSC EXTRA 2 HD، بتعليق محمد الخامسي.

الوحدة ضد الخليج في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وتذاع عبر SSC EXTRA 1 HD، وبتعليق سعد يحيي.

التعاون ضد الطائي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على استاد ملعب نادي التعاون الجديد، وتذاع عبر SSC1 HD، بتعليق خالد المديقر.

طالع أيضًا: 

25 لاعبًا في قائمة المصري لمباراة كلاسيكو المتوسط أمام الاتحاد السكندري

لا تقفد السعادة.. سافيو يوجه رسالة دعم لـ فينسيوس جونيور

تشكيل المقاولون العرب المتوقع في مواجهة طلائع الجيش بـ الدوري المصري

مواعيد مباريات الدوري المصري

الاتحاد السكندري ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة مساء، تلعب على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، وتذاع عبر قناة موقع وتلفزيون "كورة بلس".

الداخلية ضد الزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتلعب على ملعب "ستاد السويس الجديد"، وتذاع عبر قناة موقع وتلفزيون "كورة بلس".

المقاولون العرب ضد طلائع الجيش، في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتلعب على ملعب "ستاد المقاولون العرب، وتذاع عبر قناة موقع وتلفزيون "كورة بلس".

مواعيد مباريات كأس مصر أبو ظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي

الشارقة ضد الجزيرة، في تمام السادسة والنصف وخمس دقائق وتلعب على "ستاد نادي الشارقة"، وتذاع عبر Dubai Sports 1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق