منتخب إيطاليا يخطف تعادل قاتل أمام كرواتيا ويتأهل لدور الـ 16 من بطولة اليورو

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مواجهة إيطاليا وكرواتيا، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثالثة في المجموعة الثانية ببطولة يورو 2024.

وبهذه النتيجة فقد ضمن منتخب إيطاليا التأهل لدور الـ 16 من بطولة اليورو بعد حصده لـ 4 نقاط واحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية.

وأحرز أهداف المباراة لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد، ثم زاكاني عادل النتيجة للطليان.

وشهدت الدقيقة 21، محاولة هجومية خطيرة لإيطاليا بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ماتيو ريتيجي برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وتحصل منتخب كرواتيا على ركلة جزاء تصدى لها لوكا مودريتش لكنه أضاعها، ثم أرسلت عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أنتي بوديمير برأسية تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بصعوبة شديدة لترتد الكرة وتجد متابعة من لوكا مودريتش بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى المرمى.

وجاء هدف تعادل إيطاليا عن طريق هجمة منظمة من بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها ماتيا زاكاني بتسديدة رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

ترتيب المجموعة الثانية في بطولة يورو 2024

1- إسبانيا 6 نقاط

2- إيطاليا 4 نقاط

3- كرواتيا نقطتين

4- ألبانيا 3 نقاط

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق