الإصابة تضرب بيدري وتنهي موسمه مع برشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأوضحت الشبكة أن اللاعب خضع لفحوصات طبية على موضع الإصابة، وتبين معاناته من إصابة طفيفة، ليس لها أي صلة بالإصابة الأخيرة التي عانى منها في شهر فبراير الماضي، والتي تسببت في غيابه عن الفريق لفترة طويلة.

ومن المنتظر أن يغيب بيدري عن قائمة منتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية في منتصف شهر يونيو المقبل، حيث ينوي المدرب دي لا فوينتي منحه الراحة المطلوبة لتجهيزه بأفضل طريقة ممكنة للمشاركة في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024.

من جانبها أفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن بيدري سيحصل على الراحة اللازمة حتى نهاية الموسم لكي يتغلب على الإنزعاجات العضلية التي يعاني منها، حيث يرى برشلونة أنه لا داعي للمجازفة به في المباريات المقبلة.

يأتي ذلك بعدما نجح برشلونة في حسم لقب الدوري الإسباني بالفعل والتتويج به قبل جولتين، بالفوز على إسبانيول في ديربي كتالونيا برباعية مقابل هدفين في ملعب كورنيا إيلبرات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق