الكعبي لـ"البطولة": "أنا مَدين ليوسف العربي.. لقد ساعدني كثيراً على الاندماج في أولمبياكوس بعد الله سبحانه وتعالى"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أيوب الكعبي، مهاجم أولمبياكوس، إنه مدين لمواطنه يوسف العربي، بعد المساعدة القيِّمة التي تلقّاها منه في الاندماج مع الفريق والانصهار بسرعة مع أجواء الدوري اليوناني، عقب الانضمام إليه في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وتحدّث نجم نهضة بركان والوداد الرياضي سابقاً، في حوارٍ حصري أجرته معه "البطولة" سيُنشر لاحقاً، بالقول: "توكَّلت على الله سبحانه وتعالى واستقريت في الصيف على الذهاب إلى اليونان وخوض تجربة جديدة هناك، من بعد الله سُبحانه وتعالى أشكر يوسف العربي".

وأضاف: "يوسف العربي أدخلني في الأجواء العامة هناك، أُقدّم له الشُّكر الجزيل وأنا مُمتن له، لقد ساعدني كثيراً وقد اندمجت بسرعة، أُوجِّه له التحية من هذا المنبر".

"الحمد لله، نجحنا في تحقيق الأهداف المرسومة خلال نهاية الموسم، وأتمنى ألا تتوقَّف المسيرة هنا"، يستطرد اللاعب المُتوج بلقب الدوري الأوروبي مع فريقه اليوناني والذي أحرز كذلك جائزة أفضل لاعب في المسابقة.

ووقَّع الكعبي على عروض مُذهلة في الموسم الأخير، حيث سجَّل 33 هدفاً مع الكتيبة اليونانية وقدّم 3 تمريرات حاسمة، وهو ما نصَّبه ضمن أفضل النجوم المغاربة الذين توهَّجوا في موسم 2023/ 2024.

تجدر الإشارة إلى أن صاحب الـ30 سنة يملك قيمة تسويقية تبلغ خمسة ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، بعد تألقه في الموسم الأخير رفقة فريقه اليوناني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق