هوملز على بُعد خطوة من الانتقال إلى الدوري الإسباني

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكيل هوملز، يورج ويندنر، أعلن عن اقتراب اللاعب من الانتقال إلى مايوركا، بعدما وافق على تخفيض راتبه السنوي، علماً بأن اللاعب اعتاد على أجواء الحياة في المدينة الإسبانية، حيث كان يقضي عطلته هناك دوماً.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هوملز وافق بالفعل على البنود الشخصية في عقده المنتظر مع مايوركا، بعدما خفض راتبه السنوي ليصل إلى 3 مليون يورو، علماً بأن راتبه مع كتيبة أسود الفيستفاليا كان يصل إلى ثمانية ملايين سنوياً.

ومن المتوقع أن تكون مدة عقد هوملز مع مايوركا موسمين فقط، ويريد اللاعب أن يستمتع بكرة القدم فقط دون ضغوط كبيرة في الفترة المقبلة من مسيرته الكروية، لذلك يرى في الفريق الإسباني المكان المناسب.

وبجانب ذلك، يتمتع هوملز بعلاقة طيبة للغاية مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري، مدرب مايوركا، والذي عمل معه من قبل في سيجنال إيدونا بارك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق