تفاصيل عرض الهلال لضم بديل إيجالو من بورتو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ووفقاً لما أوردته صحيفة “أبولا” البرتغالية فأن الإيراني مهدي طارمي مهاجم بورتو، لديه عرض مغرٍ من الهلال السعودي، للتعاقد معه لمدة 3 سنوات براتب قدره 9 مليون يورو، أي سيحصل على 27 مليون يورو خلال مدة عقده.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن نادي الهلال متمسك بالتعاقد مع مهدي طارمي صاحب الـ30 عاماً، والذي يتبقى في عقده موسم واحد مع بورتو، أي ينتهي في 30 يونيو 2023.

وأضاف المصدر ذاته أن نادي بورتو سيطلب مبلغ 10 مليون يورو مقابل الموافقة على بيع مهاجمه الإيراني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق للمهاجم مهدي طارمي، تمثيل أندية شاهين بوشهر وبيرسبوليس الإيراني، بالإضافة إلى الغرافة القطري في موسم 2018/19 ورايو آف في 2019 قبل أن ينضم إلى بورتو في أغسطس من عام 2020.

وشارك مهدي طارمي في 145 مباراة مع فريق بورتو البرتغالي بمختلف البطولات منذ انضمامه إليه، وقد سجل اللاعب خلالهم 79 هدفاً وصنع 48 تمريرة حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق