مؤشرات تؤكد انتقال ميسي إلى الهلال.. وحسم مصير الأجانب

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى نادي الهلال السعودي، للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك حين ينتهي عقد اللاعب مع ناديه الفرنسي بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكشف الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، أن نادي الهلال لم يحسم اتفاقه مع ميسي ولكن كل المؤشرات تؤكد اقتراب اللاعب الأرجنتيني من النادي الأزرق.

وأشار الصويلحي خلال مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن الهلال لم يُنهي أي صفقة حتى هذه اللحظة، كما ستقوم الإدارة الهلالية بتغيير 70% من أجانب النادي في الموسم المقبل.

ويضم الهلال في صفوفه 7 لاعبين أجانب هم؛ النيجيري أوديون إيجالو، الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والمالي موسى ماريجا، والكولومبي جوستافو كويلار، والبيروفي أندرية كاريلو والبرازيليين ميشيل ديلجادو، وماتيوس بيريرا المعار حالياً للوحدة الإماراتي.

ترتيب الهلال في دوري روشن السعودي

يحتل فريق الهلال حالياً، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة من 28 جولة خاضها الفريق الأزرق وحقق خلالها الفوز في 15 مباراة وتعادل في 8 وخسر 5 مباريات.

وتلقى الهلال، هزيمة مريرة أمام العدالة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق