الوداد: الأهلي فريق عملاق.. ولكننا بطل الموسم الماضي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث محمد طلال المتحدث الرسمي لنادي الوداد المغربي عن مواجهة فريقه ضد الأهلي المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال طلال في تصريحات نُقلت عبر صحيفة "البطولة" المغربية: "جئنا في طائرة خاصة، والتدريبات مغلقة بتعليمات من المدرب والذي نحترم قراره ونعمل على تفعيله" 

وأضاف: "المسائل التقنية لا يمكنني الحديث عنها اللاعبون جاهزون وهناك إحساس بالمسؤولية ونعرف ما ينتظرنا أمام فريق عملاق ولكننا أيضا فريق كبير وعملاق ويضرب له ألف حساب خاصة وأننا نعرف أننا بحوزتنا لقب العام الماضي" 

واختتم: "نشكر كل من سهل علينا عملية التنقل، أدعو الجماهير الودادية ألا تنساق وراء الإشاعات والتي تأتي من الخيال، نحن عائلة واحدة وليس لدينا أي شئ خارج هذا الإطار" 

أقرأ ايضًا

محمد عواد يحرس مرمى الزمالك في ودية منتخب اليمن

هل اعتزل أحمد الأحمر لعب كرة اليد؟ مصدر يكشف مفاجأة

الزمالك يواجه منتخب اليمن وديًا اليوم استعداد لمواجهة الاتحاد السكندري

مواجهة الأهلي والوداد المغربي ستقام يوم الأحد الموافق الرابع من شهر يونيو ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على استاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق