الدوري المصري| محمد عنتر يُهدر الأول لسيراميكا كليوباترا بغرابة "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أهدر محمد عنتر مهاجم سيراميكا هدف مؤكد لفريقه بالدقيقة 57 من أحداث الشوط الثاني بعد بينية من ميدو جابر لأحمد هاني المنطلق من الجهة اليمنى ليلعب عرضية أرضية لعنتر الذي يسددها ضعيفة بغرابة ويتصدى شيكا لهدف أول محقق.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فاركو وسيراميكا كليوباترا خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول تألق حراس المرمى بعد تصدي محمد سعيد شيكا لهدف مؤكد بعد صاروخية من أحمد هاني لاعب سيراميكا بالدقيقة 22 من أحداث الشوط.

وأنقذ محمد بسام شباكه فريقه من الهدف الأول بعد تسديدة رائعة من كينجسلي سوكاري بالدقيقة 38 من خارج منطقة الجزاء لصالح فاركو ليبعدها بسام حارس المرمى ببراعة.

طالع أيضًا:

الأهلي والوداد | مروان عطية: الجمهور سيكون اللاعب رقم واحد وأتمنى تحقيق أول بطولة

أحمد قندوسي: الأهلي يستعد لمواجهة الوداد في أفضل الظروف

إلغاء مباراة الاعلاميين والترسانة في القسم الثاني.. بعد 12 دقيقة

تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي أمام فاركو:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد كناريا - محمد إبراهيم - محمد عادل.

خط الهجوم: ميدو جابر - محمد عنتر - أحمد ياسر ريان.

ترتيب فاركو وسيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

يدخل سيراميكا كليوباترا اللقاء محتلًا المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 10.

فيما يحتل فاركو الترتيب السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 13 مواجهة وخسر 7 لقاءات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق