ختام الموسم الرابع لتدريب ناشئات الكرة النسائية بالاتحاد السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختتمت إدارة الكرة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم الموسم الرابع لمراكز التدريب الإقليمية للناشئات بالتعاون مع إدارة البراعم والأكاديميات والمراكز الإقليمية

وكان الموسم الرابع لمراكز التدريب الإقليمية للناشئات استمر لمدة 9 أشهر خلال الفترة من سبتمبر 2023 وحتى يونيو 2024، وذلك في 3 مدن هي الرياض، جدة والدمام، بمشاركة 22 مدربة  وتحت إشراف فني متخصص بقيادة المدير الفني لإدارة الكرة النسائية، الألمانية مونيكا ستاب.

وشهد الموسم الرابع مشاركة 280 لاعبة تتراوح أعمارهن بين 9 و17 عامًا، واتسمت المراكز بالتنوع والتميز في البرامج التدريبية التي قدّمتها، حاملةً بصمة رياضية وتربوية في الوقت ذاته.

كما شارك في الموسم المنقضي، المراكز الإقليمية الثلاث ببطولة الاتحاد للناشئات تحت 17 عامًا، حيث قدمت اللاعبات أداءً لفت الأنظار ما جعل العديد من الأندية المحلية تتجه للاهتمام باستقطاب اللاعبات الموهوبات، وهو ما ساهم في رفع مستوى المنافسة في البطولات المحلية.

واستضاف المركز التدريبي للصالات في مدينة الرياض، أكثر من 40 لاعبة، وتم التركيز على التدريبات التي تطور مهارات اللاعبات تحت إشراف مدرب منتخب الصالات للسيدات الكرواتي ماتو ستونكوفيش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق