بديل طارق حامد وإمام عاشور في منتخب مصر لمواجهة غينيا بتصفيات أفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن استقرار المدير الفني البرتغالي، روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على بديل النجم طارق حامد لاعب نادي الاتحاد السعودي، قبل مواجهة غينيا في تصفيات غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

من المنتظر أن يخوض منتخب مصر الأول مواجهة أمام نظيره غينيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، يوم 14 يونيو في المغرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وقرر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر انطلاق معسكر المنتخب يوم 10 يونيو الجاري بالقاهرة.

بديل طارق حامد وإمام عاشور في منتخب مصر

واستقر فيتوريا، على ضم أحمد حمدى لاعب وسط مونتريال الكندى لقائمة منتخب مصر النهائية لتعويض غياب طارق حامد وإمام عاشور فى منطقة وسط الملعب للإصابة.

وحدد الجهاز الإداري لمنتخب مصر بقيادة محمد غرابة 15 يونيو الجاري موعداً لعودة بعثة منتخب مصر من المغرب بعد مواجهة غينيا بتصفيات أفريقيا، قبل أن يخوض الفراعنة مباراة ودية مع جنوب السودان يوم 18 يونيو في ختام معسكر الفراعنة.

طالع أيضًا: 

الاتحاد العربي لـ"كورة بلس": الهلال لم يخبرنا بالانسحاب وندرس موقفه

معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

فيوتشر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي غدًا في الدوري المصري

موعد إعلان قائمة منتخب مصر لمواجهة غينيا

ويُعلن فيتوريا القائمة النهائية لمنتخب مصر يوم الأربعاء المقبل، وجاء تحديد ذلك الموعد ليكون المدرب اطمأن على جاهزية وسلامة لاعبي الأهلى الدوليين المقرر انضمامهم للمعسكر، حيث يخوض الفريق الأحمر مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال يوم 4 يونيو بالقاهرة، فيما ستكون العودة 11 يونيو بالمغرب.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق