كولر يُحفز معلول قبل لقاء الإياب بين الأهلي والوداد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، رسالة تحفيزية للظهير الأيسر التونسي علي معلول وذلك قبل مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب مركب محمد الخامس، غداً الأحد.

كولر يتحدث مع معلول عن خطأ مباراة الذهاب

وحسب صحيفة “الوطن” المصرية فأن مارسيل كولر قد لاحظ أن معلول يعيش حالة حزن بعد الخطأ المشترك الذي وقع فيه مع زميله محمد عبد المنعم خلال مباراة الذهاب، وتسبب في هدف الوداد بالدقائق الأخيرة.

وأشارت الصحيفة المصرية إلى أن مدرب قد تحدث مع معلول وأكد له أنه كل اللاعبين يقعون في أخطاء، والأهم هو عدم تكرار مثل هذه الأخطاء مستقبلاً.

وأكد كولر في حديثه إلى معلول أنه سيكون أهم ورقة للفريق الأحمر في لقاء العودة، وعليه التركيز في المباراة المرتقبة لتحقيق الفوز واقتناص اللقب من الفريق المغربي على ملعبه.

وارتكب علي معلول، خطأً في مباراة الذهاب تسبب في إحراز الفريق المغربي لهدف قاتل في الوقت الأخير ليقلص النتيجة إلى هدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس، يوم الأحد 11 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق