موعد حفل الكرة الذهبية "بالون دور" لعام 2023 والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - من المتوقع أن يقام حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية بالون دور لعام 2023 اليوم، وهي جائزة تمنح لأفضل لاعب في العالم كل عام، وتنظمها مجلة فرانس فوتبول. تتنافس العديد من اللاعبين على الجائزة في النسخة الحالية.

تضم قائمة المرشحين 30 لاعبًا، ولاحظ غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة منذ عام 2005، بينما يعد إيرلينغ هالاند نجمًا بارزًا بعد تألقه مع فريق مانشستر سيتي وتحقيقه لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وفوزه بثلاثية.

وتشمل المرشحين أيضًا ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الحالي، الذي فاز بالكرة الذهبية سبع مرات وقاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر 2022.

أقرأ أيضًا

فاجيولي: تونالي أنشأ لي حسابا للمراهنات.. وانفجرت في البكاء بسبب ديوني

سبورت تكشف موعد عودة أردا جولر للمشاركة مع ريال مدريد

موعد مباراة الهلال ضد الخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ومن بين المرشحين الآخرين، يوجد اللاعب المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، الذي حل في المركز السادس في جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 والمركز الخامس في عام 2019.

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023 اليوم

سيتم الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية اليوم في حفل يقام في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية. يتم بث الحفل على قناة "بي إن سبورت الإخبارية"،

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2023

ويمكن متابعته أيضًا عبر البث المباشر لمجلة "فرانس فوتبول" على الإنترنت أو من خلال حساب المجلة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل إكس وفيس بوك.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق