تطورات واقعة خطف والد لويس دياز.. مكافأة مالية ضخمة وشكوك جديدة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تستمر السلطات الكولومبية في البحث عن والد نجم نادي ليفربول، لويس دياز بعد اختطافه خلال اليومين الماضيين.

وأكدت صحيفة "record" البرتغالية، أن والدي لويس دياز، تعرضا للاختطاف عندما كانا في محطة وقود في منطقة بارانكاس، في لاجواخيرا، بعد أن اقتربت منهما مجموعة من الرجال الذين يسافرون على دراجات نارية.

وأشار التقرير إلى أن والدة لويس دياز قد تم إطلاق سراحها بالفعل وأن السلطات تواصل البحث عن والد لاعب ليفربول.

وبحسب شبكة "BBC" العالمية فإن السلطات الكولومبية لم تستطع الوصول إلى والد لويس دياز حتى الآن، في ظل وجود شعور بأنه خارج البلاد تمامًا.

ورصدت السلطات الكولومبية مبلغ قيمته 40 ألف إسترليني لأي شخص يقوم بالإدلاء عن معلومات هامة تخص مكان والد لويس دياز.

طالع أيضًا:

أهداف مباراة نابولي ضد ميلان في الدوري الإيطالي

قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2023

أتلتيكو مدريد يخطف المركز الثالث من برشلونة بعد الفوز على ألافيس

بيان ليفربول بخصوص واقعة خطف والد لويس دياز

من جانبه، أكد نادي ليفربول، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، "تويتر سابقًا": "يمكن لنادي ليفربول أن يؤكد أنه على علم بالوضع المستمر الذي يشمل عائلة لويس دياز في كولومبيا".

وأضاف البيان: "لدينا أمل كبير في أن يتم حل هذه المسألة بأمان وفي أقرب فرصة ممكنة، في هذه الأثناء، ستظل رفاهية اللاعب هي أولويتنا المباشرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق