أليجري: مباراة إنتر كانت متكافئة.. ونيكولوسي قدم أداء جيد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس أن مباراته أمام إنتر ميلان كانت متكافئة بين الطرفين، كما أشار إلى أن نيكولوسي اللاعب الناشيء قدم مباراة رائعة.

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مواجهة فريق يوفنتوس وإنتر ميلان في ديربي إيطاليا ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي على ستاد "أليانز ستوديوم".

وقال إليجري خلال تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء: "نعرف بأنها كانت مباراة صعبة ومهمة للغاية بالنسبة لنا وكانت متكافئة بالنسبة لكلا الفريقين".

وعن مشاركة نيكولوسي كأساسي لأول مرة واصل: "نيكولوسي قدم أداء جيد ربما في الشوط الثاني حدث هبوط في مستواها لكنه قدم مباراة رائعة".

وعن إصابات الفريق اختتم: "أليكس عاد بالفعل ودانيلو سوف يعود، والمباراة القادمة ستكون صعبة أمام مونزا في الدوري".

أهداف مباراة يوفنتوس وإنتر

وانطلق فيديريكو كييزا بالكرة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لفلاوفيتش الذي سدد الكرة من لمسة واحدة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وانطلق ماركوس تورام بالكرة على الجانب الأيمن ومرر الكرة لداخل منطقة الجزاء وقابلها مارتينيز بتسديدة مباشرة مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق