نابولي يسعى لإنهاء مغامرة فروسينوني في كأس إيطاليا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق نابولي الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، نظيره فروسينوني في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا .

يدخل فريق نابولي مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "دييجو ارماندو مارادونا" من أجل تحقيق الفوز لمواصلة مشواره في البطولة بكل قوة.

نابولي ضد فروسينوني

يخوض فريق نابولي مباراة اليوم متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة فروسينوني الذي يحل ضيفًا عليه.

يسعى نابولي بكل قوة لتحقيق الفوز على فروسينوني في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره في النسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا التي يطمح في حصد لقبها.

حقق فريق نابولي الفوز بهدفين مقابل هدف على فريق كالياري خلال المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل في كأس الرابطة والقناة الناقلة

جراحتان لثنائي اتحاد جدة تزيد أوجاع الفريق

جيرارد يطلب ضم جناح أيمن إلى الاتفاق في يناير

ويتواجد نابولي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة بعد خوض 16 مباراة حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 3 مواجهات.

و يسعى نابولي لإنهاء مغامرة فروسينوني في كأس إيطاليا بعد ما تمكن من الإطاحة بتورينو بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ليصعد لدور الـ 16.

ويقبع فريق فروسينوني في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة فقط بعد خوض 16 مباراة حيث حقق الفوز في 5 مباريات فقط وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في 7 مباريات .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق