الزمالك يزف بشرى سارة للجماهير قبل مباراة ساجرادا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- زفت إدارة برئاسة حسين لبيب، بشرى سارة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام ساجردا الأنجولي في الكونفيدرالية.

دخول جماهير الزمالك مباراة ساجرادا مجانًا

ويلتقي فريق الزمالك المصري مع نظيره ساجرادا الأنجولي، في المباراة المقرر لها في السادسة مساء غداً الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأعلنت إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، موافقة مسؤولي نادي ساجرادا الأنجولي على فتح مدرج كامل لجماهير الأبيض والجالية المصرية في أنجولا، باستاد 11 نوفمبر في مباراة الفريقين.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على فتح مدرج كامل لجماهير بالمجان لحضور اللقاء، يأتي ذلك بعدما قام مسؤولو الأبيض من قبل بمنح النادي الأنجولي 200 دعوة في لقاء الفريقين السابق في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات، والذي أقيم بالقاهرة وانتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد.

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق