نوتنجهام يعلن إقالة مدربه - رسميا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي نوتنجهام الإنجليزي عبر موقعه الرسمي إقالة مدربه ستيف كوبر صاحب الـ 44 عاماً ، وذلك بعد الأداء الغير مُرضي للفريق هذا الموسم.

 وتولي كوبر مهمة تدريب الفريق منذ سمبتمبر 2021 ،ليكون ثاني الراحلين عن فرقهم بالبريميرليج بعد مدرب شيفيلد يونايتد بول هيكينجبوتوم.

ويقدم نوتنجهام فورست أداء غير مٌرضي هذا الموسم حيث يحتل نوتنجهام المركز الـ 17  بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة ،حيث حقق نونتنجهام الفوز بـ 3 مباريات فقط ، وتعادل بـ 5 مباريات، بينما خسر في 9 مباريات.
 
أعلن نوتنجهام فورست  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"رحيل المدرب ستيف كوبر عن تدريب الفريق.

وأضاف بيان نوتنجهام :"يود الجميع في نوتنجهام فورست أن يشكروا ستيف على مساهمته الرائعة في نادي كرة القدم لدينا ويتمنون له التوفيق في مساعيه المستقبلية".

 

 

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية نقلاً عن مصادر مقربة من المدرب البرتغالي نونو سانتو، تكشف تلقى سانتوعرضاً من نوتنجهام فورست الإنجليزي، لتولي القيادة الفنية للفريق.

جدير بالذكرتولي ستيف كوبرمهمة تدريب فريق نوتنجهام فورست منذ سمبتمبر 2021، واستطاع الصعود بالفريق من تشامبيونشيب إلى بريميرليج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق