معلق مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم لكم موقع Kora Plus لإي هذا التقرير معلق مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

يسعى فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لتحقيق الفوز على آرسنال في مباراة اليوم، بهدف الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023-2024.

وأكد كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه لا يوجد مشكلة في اختيار التشكيلة الأساسية، وأن مباراة آرسنال هي المباراة الأولى هذا الموسم التي يتوفر فيها عدد كبير من اللاعبين الجاهزين في كل مركز، وأنه لا يوجد مشكلة في اختيار التشكيلة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وآرسنال في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتأتي ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وأضاف كلوب أن الأسبوع المقبل سيكون أول أسبوع يلعب فيه ليفربول بدون مباراة في منتصف الأسبوع، مما سيمنح اللاعبين فترة راحة إضافية. وأشار إلى أنهم يحتاجون إلى أن يكونوا في أفضل حالاتهم في مواجهة آرسنال، حيث واجهوهم مرتين في هذا الموسم ولم يقدموا أداءً رائعًا في تلك المباراتين، على الرغم من الفوز، وأن آرسنال كان المسيطر لكنهم استفادوا من الفرص التي تاحت لهم.

ولم يكشف كلوب عن موقف اللاعب محمد صلاح من المشاركة في المباراة، نظرًا لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر منتخب مصر.

وبشأن تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أعرب كلوب عن عدم التفكير في ذلك، مؤكدًا أن تركيزهم يكون على كل مباراة بشكل منفصل، وأنهم يحتاجون إلى استخلاص العبر من مواجهتي آرسنال هذا الموسم. وشدد على ضرورة أن يظهروا بأداءهم المعتاد ويبذلوا قصارى جهدهم.

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال

موعد مباراة ليفربول وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي هو الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:30 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد آرسنال

وستكون المباراة منقولة على قناة beIN Sports HD 1.

معلق مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

سيقوم حسن العيدروس بالتعليق على أحداث المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق