توخيل يشرح أسباب اختياراته بعد فوز بايرن ميونخ على مونشنجلادباخ

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق انتصارًا مهمًا على أرضه ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدف وبالتالي نجح في الحفاظ على سعيه نحو مطاردة باير ليفركوزن الذي لا يزال يحتل القمة في بفارق نقطتين عن البافاري.

وغاب عن البايرن دايوت أوباميكانو وجوشوا كيميش وكونراد لايمر وكينجسلي كومان للإصابة، مع استمرار غياب سيرجي جنابري وعدم توفر كيم مين جاي لتواجده في كأس آسيا مع كوريا الجنوبية.

وقال توخيل عن الدفع بنصير مزراوي بدلًا من الوافد الجديد ساشا بوي: “عاد مزراوي بمعنويات جيدة وليس لديه أي إصابات، أصيب بكورونا في كأس أفريقيا وهو أفل في العمليات ويعرف كيف يتقن الحماية الدفاعية والهجوم، كان بإمكانه لعب 60 إلى 70 دقيقة”.

واستطرد: “ربما كان الخيار الأفضل عدم الدفع بساشا بوي في هذا التوقيت على الفور، توماس مولر؟ كان المركز متاحًا، أعلم أنكم دائمًا تولون اهتمامًا بهذا الأمر، إن مولر دائمًا مرشح للتشكيلة الأساسية.

وكان لإشراك توماس مولر بسبب العديد من الغيابات في مركز صانع الألعاب خلف هاري كين فرصة لمشاهدة موسيالا على الجانب الأيسر، حيث كون ثنائية قوية مع ألفونسو ديفيز.

وعن ذلك قال توخيل بانه طلب من جمال بأنه يريد أن يرى العديد من المراوغات عندما يكون موسيالا على الجانب الأيسر لكي يفتح المساحات لألفونسو ديفيز والسماح له بالتقدم والمشاركة أكثر هجوميًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق