رابطة الأندية تطلب زيادة أعداد الجماهير في الدوري إلى 20 ألف مشجع

كورة بلس 0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أرسلت رابطة الأندية المحترفة، طلبا إلى الجهات الأمنية المختلفة، للحصول على موافقات بحضور 20 ألف مشجع لمباريات الدوري المصري الممتاز، على أن يكون الحضور مناصفة بين الفريقين حيث يحق لكل فريق حضور 10 آلاف مشجع.

وتحركت رابطة الأندية للتنسيق مع الجهات الأمنية، من أجل زيادة أعداد الجماهير في منافسات الدوري الممتاز، خلال الفترة الحالية، في مختلف المباريات.

يذكر أن مواجهة فاركو ضد الزمالك تأجلت لوقت لاحق فيما تأجلت مواجهة جديدة للنادي الأهلي لارتباطه بلقاءات دوري أبطال أفريقيا.

طالع أيضا:

الرياضية: النصر يتوصل لاتفاق مع مدير رياضي برتغالي بتوصية من رونالدو

سوء الأحوال الجوية يجبر سموحة على إقامة معسكر بالقاهرة استعدادًا لـ إنبى بالدوري

تشكيل إنتر ميلان المتوقع اليوم لمواجهة ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

ولعبت مواجهات ضمن نفس الجولة، حيث تعادل الجونة والمصري بثنائية لكل منهما، فيما تعادل سموحة مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق، ونجح إنبي في تحقيق الانتصار على المقاولون بهدف دون رد مكنه من احتلال صدارة جدول الترتيب، بينما تعادل الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش بهدفين لكل منهما، وحسمت مواجهة زد ضد بيراميدز بالتعادل السلبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق