إدارة المخازن بالجبلاية تطالب إدارية منتخب مصر للسيدات برد الملابس وتسوية الكشوفات (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طالبت إدارة المخازن بالاتحاد المصري لكرة القدم، من إدارية منتخبات مصر للكرة النسائية سونيا سيد، بضرورة رد ستوك الملابس المتبقية معها، وتسوية كشوفات الملابس الخاصة بمنتخبات السيدات والتي حصلت عليها، من إدارة الحسابات بالجبلاية بعد توجيه الشكر للجهاز الفني للكرة النسائية كاملا، من أجل الحصول على الراتب الخاص بها عن شهر يناير الماضي.

وقال مصدر مطلع داخل الجبلاية لـ "كورة بلس": "إدارية منتخب مصر كانت حصلت على بعض الملابس من إدارة المخازن، خلال الفترة الماضية خلال معسكرات منتخبات النسائية ومباريات التصفيات، كما هو متعارف عليه ويحدث مع كل المنتخبات، ويتم تسوية الأمور والكشوفات بعد ذلك عن طريق، كشوفات مدونة بأسماء اللاعبات والأجهزة الفنية الحاصلة على الملابس المستلمة، ومدون عليها أمام كل اسم التوقيع الخاص به".

في سياق آخر طالبت سونيا سيد الفترة الماضية، من لاعبات منتخب مصر تحت عشرين عاما، برد كل لاعبة 10 دولارات من مصروف الجيب " البوكت ماني"، والتي حصلن عليها اللاعبات خلال مباراة الكونغو في تصفيات قارة إفريقيا، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم كولومبيا 2024.

ونما إلى علم "كورة بلس" أن المدير الإداري طلبت من كل لاعبة رد 10 دولارات، من إجمالي 100 دولار حصلت عليها كل لاعبة، وكان من المفترض حصول اللاعبة الواحدة على 90 دولارا فقط، ولكن حصلا على 100 دولار كعملة نقدية واحدة، لعدم وجود ورقة بقيمة الـ 90 دولارا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق