النصر ضد الفيحاء في مواجهة سعودية لحسم التأهل لـ ربع نهائي أبطال آسيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة سهلة ضد نظيره الفيحاء في إطار مباريات إياب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال آسيا.

يدخل النصر مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " الأول بارك" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة الفيحاء الذي يحل ضيفًا عليه.

النصر ضد الفيحاء

يسعى النصر في مباراة الليلة لحسم التأهل رسميًا لمنافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على حساب الفيحاء في مواجهة سعودية خاصة في البطولة القارية. 

قاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر السعودي لتخطي نظيره الفيحاء بهدف نظيف، خلال مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

النصر يخوض مباراة الليلة بكامل نجومه حيث يخشى مفاجآت الفيحاء الذي ليس لديه ما يخسره والذي سوف يكثف جهوده الليلة بحثًا عن ريمونتادا يمكن أن تقلب الطاولة على العالمي وتطيح به خارج البطولة.

أقرأ أيضًا

بعثة الأهلي تغادر إلى غانا اليوم استعدادًا لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة نابولي ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

كلوب يكشف تفاصيل جديدة بشأن إصابة صلاح

ماذا يحتاج النصر للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا ؟ 

النصر يضمن التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا إذا تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الليلة على الفيحاء بأي نتيجة كما يمكن أن يقوده التعادل إلى الصعود أيضًا، وفي حالة الخسارة بهدف وحيد يمكن أن يتأهل النصر أيضًا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق