ماني ورونالدو يقودان تشكيل النصر المتوقع في مباراة الإياب ضد الفيحاء

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، تشكيل فريقه الأساسي لخوض مباراة الإياب اليوم ضد الفيحاء، في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة النصر ضد الفيحاء، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، معقل الفريق الأصفر.

وكان لقاء الذهاب بين النصر والفيحاء الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي، قد انتهى بتفوق كتيبة المدرب كاسترو بهدف متأخر عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة “81”.

ويتطلع فريق ، للحفاظ على تفوقه في النتيجة ومحاولة تعزيزها خلال الـ90 دقيقة القادمة من أجل انتزاع الثلاث نقاط والتأهل إلى دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

واختار كاسترو، السداسي الأجنبي الذي سيخوض مواجهة الفيحاء الليلة، وهم؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومواطنه أوتافيو مونتيرو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيميريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والأسترالي عزيز بيهيتش.

تشكيل النصر المتوقع ضد الفيحاء في لقاء الإياب

وليد عبدالله

عزيز بيهيتش، عبدالإله العمري، إيمريك لابورت، علي لاجامي

مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، عبدالله الخيبري

ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، عبدالعزيز العليوي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق