مدافع الاتحاد يقطع شوطاً طويلاً في طريق العودة للمباريات

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب أحد لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، من العودة للتواجد في قوائم المباريات مرة أخرى وذلك بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

الاتحاد يقترب من استعادة المنهالي

تواجد سويلم المنهالي مدافع فريق ، في مناورة تخللت تدريب أمس الثلاثاء، ليقطع خطوة جديدة في طريق العودة إلى قوائمة المباريات بعد الإصابت التي تعرض لها خلال شهر ديسمبر الماضي، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى مشاركة سويلم المنهالي في التدريبات كاملة، بعد يوم واحد على عودته إليها بشكل جزئي.

وأجرى المنهالي هذه التدريبات برفقة جميع اللاعبين، باستثناء الأسماء التي شاركت بشكل أساسي أمام الرياض، الأحد الماضي، في الجولة الـ 20 من الدوري السعودي.

فيما يواصل الثلاثي البرتغالي جوتا، والإيطالي لويس فيليبي، وحامد الغامدي، الانخراط في برامجهم التأهيلية، تمهيداً لإعادتهم إلى التدريبات الجماعية.

ويستعد فريق الاتحاد السعودي لمواجهة نافباخور الأوزبكي، غداً الخميس، في إطار إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وكان لقاء الذهاب بين الاتحاد ونافباخور في أوزبكستان، الخميس الماضي، قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد 90 دقيقة هادئة وقليلة الفرصة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق