مدرب الأهلي يوافق على عودة هذا الثنائي مقابل رحيل موديست

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، موافقته على عودة اثنين من لاعبي الفريق المعارين خلال الموسم الرياضي الحالي.

كولر يتفق على عودة شكري وقندوسي ورحيل موديست

أكد برنامج “بوكس تو بوكس”، أن كولر وافق على عودة الظهير الأيسر المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا مقابل تسديد 7 مليون جنيه، وهو البند المتفق عليه بين الإدارتين.

واتفق مارسيل كولر، مع إدارة النادي الأهلي على عودة محمد شكري، وكذلك المحترف الجزائري أحمد قندوسي المُعارين لسيراميكا كليوباترا.

وينوي الأهلي، إعادة الجزائري قندوسي وضمه لقائمة أجانب الفريق على حساب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست الذي سيغادر القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وحسب المصدر ذاته فأن قد يكون اتخذر قراره بعودة الثنائي المعار شكري وقندوسي، بعد فشل ضم الحارس محمد بسام من سيراميكا كليوباترا في ميركاتو الشتاء.

وكان النادي الأهلي قد حاول ضم محمد بسام لصفوفه خلال الفترة الشتوية، لتعويض غياب محمد الشناوي للإصابة، ولكن إدارة سيراميكا كليوباترا رفضت رحيل الحارس.

ويسعى الأهلي القاهري، لاستعادة جهود صانع الألعاب الجزائري قندوسي في ظل تقديمه مستويات مميزة مع سيراميكا كليوباترا خلال مجريات الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق