أبرزهم أليسون – البرازيل تستبعد ثلاثي الدوري الإنجليزي من معسكر مارس المقبل

كورة بلس 0 تعليق 112 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن المنتخب البرازيلي بقيادة المدرب دوريفال جونيور استبعاد ثلاثي الدوري الإنجليزي من معسكر منتخب السامبا في شهر مارس المقبل والذي يشهد مواجهة كلًا من منتخب إنجلترا والمنتخب الإسباني.

أتى هذا بعدما أكد المدرب دوريفال أنه لا يضع في حساباته ضم الحارس أليسون بكير حارس ليفربول، وجواو بيدرو لاعب برايتون، واللاعب ماتيوس كونيا لاعب ولفرهامبتون بعدما عانى الثلاثي من إصابات بدرجات مختلفة.

ويشهد نهاية شهر مارس المقبل معسكر للمنتخب البرازيلي في التوقف الدولي يخوض خلاله مباراتين وديتين ضد منتخب إنجلترا على ملعب ويمبلي في 23 مارس المقبل، على أن تأتي ثاني المواجهات يوم 26 مارس ضد إسبانيا على استاد سانتياجو برنابيو، ملعب ريال مدريد الإسباني.

ويسعى منتخب البرازيل للاستعداد لشكل جيد في الفترة المقبلة لمواجهات كوبا أمريكا التي تنطلق في يونيو العام الجاري وتشهد تواجد البرازيل في المجموعة الرابعة رفقة منتخب الباراجواي وكولومبيا على أن يتحدد الطرف الرابع للمجموعة في الأيام المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق