28 قناة تنقل مباراة نابولي ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا اليوم.. تعرف عليها

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق نابولي الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره برشلونة الإسباني في قمة من العيار الثقيل في إطار مباريات ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. 

يدخل فريق نابولي الإيطالي مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " ملعب دييجو أرماندو مارادونا" متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة برشلونة الإسباني الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نابولي في مهمة صعبة ضد برشلونة

مباراة نابولي ضد برشلونة يتوقع أن تكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في حسم المواجهة النارية لصالحه من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

وتأهل برشلونة لهذا الدور بعدما احتل صدارة مجموعته، بينما تأهل فريق نابولي الإيطالي بعدما احتل وصافة المجموعة التي شهدت تصدر ريال مدريد.

وكان نابولي قد تعادل في المباراة الماضية مع جنوى بهدف لمثله في الجولة الـ 25 ببطولة الدوري الإيطالي كما فاز فريق برشلونة على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

Kanal A Slovenija

TV3+ Denmark

Foot+ HD

HRT 2 HD

TV2 Sport 1 Norge

Tring Sport 1 HD

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1

beIN Sports HD 1 English

ServusTV HD

Match Football 2

Cosmote Sport 2 HD

Ziggo Sport Voetbal

Arena Sport 1 HD Croatia

Club RTL

M4 Sport HD Hungary

Match! TV

CBC Sport HD

M. Liga de Campeones

LaLiga TV Bar

RMC Sport 1

Polsat Sport Premium 1 HD

beIN 4K HDR

Sky Sport Austria 2 HD

RTL 7 HD

SuperSport Variety 1

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

TNT Sports 2

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق