مران الزمالك.. فتوح يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل.. وتدريبات استشفائية للأساسيين

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  على عقد جلسة مع التونسي سيف الجزيري  مهاجم الأبيض على هامش مران اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية. 

وتحدث المدير الفني مع اللاعب بشأن بعض الأمور الفنية قبل مواجهة بطل ليبيا، وطالبه بضرورة استغلال الفرص التي تسنح له للتسجيل. 

ومنح جوزيه جوميز اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم.

وأدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية المران، وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت خوض تدريب بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

وفي سياق متصل واصل زياد كمال لاعب وسط الفريق تدريباته التأهيلية، على هامش مران اليوم، ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت يخوض أحمد فتوح الظهير الأيسر المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم، وخاض اللاعب تدريبات بدنية على هامش المران، بالإضافة إلى فقرة تدريبات بالكرة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة. 

وكان فتوح تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأساسيين لتدريبات استشفائية وعدم المشاركة في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية مران اليوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

الزمالك يعلن إصابة إبراهيما نداي بمزق في العضلة الضامة

رسائل خاصة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مران اليوم

حسام المندوه: إلغاء قرار استبعادي من انتخابات الزمالك انتصار للجمعية العمومية

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع الإسماعيلي

تقام مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع الإسماعيلي أمام أبو سليم الليبي يوم الأحد 25 فبراير في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع الإسماعيلي

تقام مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع الإسماعيلي أبو سليم الليبي، على ملعب أبو سليم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع الإسماعيلي

تذاع مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع الإسماعيلي عبر قناة "بي إن سبورتس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق