كيف تم "الطلاق" بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان؟.. ركلة جزاء وتهديد وشارة القيادة

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كما هو الحال في أي مسلسل تلفزيوني جيد، بالكاد ينتهي الموسم عندما يتم الإعلان عن موسم جديد بالفعل، بل وأكثر إثارة، مثلما يحدث في صفقة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان وريال مدريد الإسباني.

مسلسل كيليان مبابي "سيبقى، لن يبقى" في باريس سان جيرمان كان قد انتهى الأسبوع الماضي عندما تم الكشف عن أن اللاعب الدولي الفرنسي (75 مباراة دولية، 46 هدفًا) أعلن لناصر الخليفي رحيله عن النادي في النهاية.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن مبابي وقع بالفعل عقدًا مدته 5 مواسم مع ريال مدريد، وسيرتدي القميص رقم 10، كما سيتقاضى راتبًا سنويًا قيمته 15 مليون يورو، إلى جانب 150 مليون يورو مكافأة توقيع.

ويعد الراتب أقل بكثير مما يتقاضاه اللاعب حاليًا مع باريس سان جيرمان، والذي يقدر بنحو 32 مليون يورو في الموسم.

لكن كيف تم الطلاق بين مبابي وباريس سان جيرمان، ذلك ما نستعرضه تواليًا في "koraplus"...

منذ التجديد مع باريس سان جيرمان في مايو 2022، شارك المهاجم في العديد من الأحداث التي غيرت علاقته مع ناديه حتى مغادرته في عام 2024.

1- التجديد لموسمين وليس ثلاثة

طالب ناصر الخليفي للاعب أن يظهر الإثنين بقميص "مبابي 2025"، لكن الواقع أن المهاجم مدد علاقته لمدة عامين ، مع أن يكون الثالث اختياري.

2- بوابة الجزاء والتهديد بالرحيل

بعد أشهر من اغلاق الاتفاق الجديد، كان مبابي يندم بالفعل على هذا التجديد، اندلعت النار في الهشيم في اليوم الثاني ضد مونبيلييه في "حديقة الأمراء" في الشوط الأول، حيث كان على وشك تسديد الكرة، لكن نيمار وبخه لأنه لم يسمح له بتنفيذها.

في 11 أكتوبر 2022، كان عالم كرة القدم في حالة من التقرب بالنسبة لكيليان مبابي الذي سئم وعود الخليفي التي لم يتم الوفاء بها، وانتشرت الأخبار في فرنسا بأن النجم الباريسي ينوي مغادرة باريس سان جيرمان في يناير.

3- شارة القيادة والفوضى مع كيمبيبمبي

في ناير 2023، تم تعيين كيليان مبابي قائدًا ثانيًا دون إجماع مسبق بين جميع لاعبي فريق باريس سان جيرمان.

وأكد المدير الفني كريستوفر جالتييه في ذلك الوقت، أنه الكابتن الثاني ولكن لاحقًا بعد قصة على إنستجرام كان كيمبيمبي القائد الأول ومهاجم البي إس جي الثاني.

4- أنا لست كيليان سان جيرمان

 في 6 أبريل 2023، أطلق باريس سان جيرمان حملة اشتراكات ظهر فيها كيليان مبابي في صدارتها، وحتى ذلك الحين بدا كل شيء طبيعيا، لكن اللاعب الملقب "بسلاحف النينجا"، نشر بيانا بعد ساعات على الصفحة الرسمية له تشير إلى أنه تم استخدامه دون إذنه في الحدث الدعائي وأن النادي ليس "كيليان سان جيرمان"

5- خطاب يغير كل شيء

في 12 يونيو 2023، أرسل كيليان مبابي خطابًا على ورق إلى مكاتب باريس سان جيرمان ، أبغلهم فيه بنيته عدم تنفيذ شرط التجديد الأحادي الجانبي حتى عام 2025 أو أي عام آخر، أو ماذا هو نفسه، أبلغهم أنه سيتم إطلاق سراحه في عام 2024.

6- القرار 

الثلاثاء الماضي، في مدينة بواسي، المدينة الرياضية لباريس سان جيرمان، التقى كيليان مبابي بالخليفي مرة أخرى، لكن هذه المرة لإبلاغه بأن قرار الرحيل نهاية الموسم لا رجعة فيه.

طالع أيضًا: 

القطري لم يستطع الرد، وطلب مبابي منه عدم الإصرار كما حدث في 2022 لأن قراره لن يتغير، وهو ما يضع حدًا لسنتين مليئتين بالشد والجذب لم يعرف فيهما النادي كيف يقدم له مشروعًا يرضيه كما وعد في مايو 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق