نابولي يبحث عن انتصار تاريخي على برشلونة في موقعة الليلة بـ دوري الأبطال

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق نابولي الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، بنظيره برشلونة الإسباني في قمة من العيار الثقيل في إطار مباريات ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. 

يدخل فريق نابولي الإيطالي مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " ملعب دييجو أرماندو مارادونا" متسلحًا بالأرض والجماهير بحثًا عن انتصار تاريخي على برشلونة الإسباني الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نابولي يطمح في تحقيق أول انتصار بتاريخه على برشلونة

تشير الأرقام إلى أن نابولي خاض في تاريخه 4 مواجهات ضد برشلونة لم يفلح خلالها الفريق الإيطالي في تحقيق أى انتصار على نظيره الإسباني.

الأرقام تؤكد برشلونة استطاع أن يحقق الفوز في مباراتين في حين انتهت 2 من لقاءات الفريقين بالتعادل كما تؤكد حصيلة الهداف تفوق البارسيا الذي أحرز لاعبوه 9 أهداف في مقابل 5 سجلها نابولي. 

مباراة نابولي ضد برشلونة يتوقع أن تكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في حسم المواجهة النارية لصالحه من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

أقرأ أيضًا

ليفربول ضد لوتون تاون للابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي عن مانشستر سيتي

بورتو في مهمة صعبة ضد أرسنال بـ دوري أبطال أوروبا

النصر ضد الفيحاء في مواجهة سعودية لحسم التأهل لـ ربع نهائي أبطال آسيا

 

وتأهل برشلونة لهذا الدور بعدما احتل صدارة مجموعته، بينما تأهل فريق نابولي الإيطالي بعدما احتل وصافة المجموعة التي شهدت تصدر ريال مدريد.

وكان نابولي قد تعادل في المباراة الماضية مع جنوى بهدف لمثله في الجولة الـ 25 ببطولة الدوري الإيطالي كما فاز فريق برشلونة على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

قائمة برشلونة ضد نابولي 

وتضم قائمة برشلونة كلاً من :
تير شتيجن - جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينيجو مارتينيز - بيدري - ليفاندوفسكي - رافينيا - إيناكي بينا - جواو فيليكس - كريستينسن - فيرمين لوبيز - روميو - فيتور روكي - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - جول كوندي - أسترالاجا - لامين يامال - كاسادو - كوبارسي - مارك جويو - فورت. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق