عملاق أوروبي يُجهز نفسه لاستعارة أردا جولر من ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

حرمت الإصابات النجم التركي الواعد أردا جولر من الظهور في موسمه الأول في ريال مدريد، حيث لم يكن متاحًا لكارلو أنشيلوتي حتى يناير ثم لم يكن جاهزًا بعدها بالصورة المأمولة.

وعلى الرغم من أنه لم يعاني من مشاكل بدنية منذ يناير، إلا أن لاعب فنربخشة السابق لم تتح له سوى فرص قليلة من جانب المدرب لإظهار جودته.

ورغم الأحاسيس الجيدة التي تركها أردا جولر، إلا أن هناك تكهنات كثيرة ومستمرة حول مستقبله، وإمكانية رؤيته خارج في الموسم المقبل.

ويستعد ريال مدريد لاستقبال إندريك فيليبي وكيليان مبابي، مما يعني بأنه لن تكون هناك مساحة للاعب التركي الشاب للظهور، ولذا فقد يكون إعارته هو الحل الأسلم.

وبحسب تقارير من Sporx من تركيا، فإن مستعد لاستعارة اللاعب من ريال مدريد، ويرغبون في تكرار نفس الصيغة التي اتبعوها مع إبراهيم دياز.

والصيغة التي اختارها الروسونيري لإقناع كل من ريال مدريد وجولر نفسه ستكون إعارة، كما فعل النادي الإيطالي حينما استعار إبراهيم دياز لعدة سنوات حتى نضج وأصبح لاعبًا مستعدًا للعب دور مهم في الريال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق